امل الشباب
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مسلسل NCIS season(pilot,1,2,3,4)s بالترجمه
الجمعة أكتوبر 24, 2014 10:16 am من طرف HemoHez

» بيع بالمزاد العلنى
الإثنين ديسمبر 23, 2013 11:31 pm من طرف salmaahmedali

» حلقات مسلسل NCIS Season 7
الأربعاء ديسمبر 18, 2013 12:54 am من طرف robai

» أكبر شركة متخصصة فى التوكيلات التجارية
الجمعة ديسمبر 06, 2013 3:18 pm من طرف salmaahmedali

» شركة ال سليمان للاستيراد وتصدير جميع دول العالم
الجمعة ديسمبر 06, 2013 3:04 pm من طرف salmaahmedali

» اكبر شركات الاستيراد فى مصر
الجمعة ديسمبر 06, 2013 2:49 pm من طرف salmaahmedali

» لومحتاج تستورد اى منتج من اى مكان بكل سهولة
الجمعة ديسمبر 06, 2013 2:21 pm من طرف salmaahmedali

» شركة ال سليمان للاستيراد
الأربعاء ديسمبر 04, 2013 2:31 am من طرف salmaahmedali

» اكبر شركات التصدير فى مصر
الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 9:26 pm من طرف salmaahmedali

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

رموز الماسونية وعبدة الشيطان (سوف نتكلم عن الرمز الاأول)((الهلال))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رموز الماسونية وعبدة الشيطان (سوف نتكلم عن الرمز الاأول)((الهلال))

مُساهمة من طرف saddam في الثلاثاء مايو 18, 2010 11:31 am

بسم الله الرحمن الرحيم
سوف نتكلم اليوم على رمز من رموز الماسونية وعبدة الشيطان
وهو موضوع عبارة كمقدمه للمواضيع التي سوف أقوم بتوضيحها في وقت لاحق .




نحن نعلم أن الهلال هو اسم لما استهل بين الناس. وان الله سبحانه وتعالى علق أحكاما شرعية كثيرة بمسمى الهلال: كالصوم والفطر والعيد والنحر والحج.. قال تعالى: (يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ).. وهكذا جعل الله الأهلة مواقيت للناس. يعلمون بها أوقات زرعهم, ومواعيد رحلاتهم البرية والبحرية, وعدة نسائهم, وتسديد ديونهم, ووقت حجهم, ومعاملاتهم, وعباداتهم, وحقوقهم.. قال تعالى:‏ (وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ).. وعرف المسلمون دورة القمر, واستخدموها في تحديد الزمن والتاريخ. بدءا من الهلال الوليد, إلى التربيع الأول, ثم الأحدب الأول, ثم البدر. وبعد هذا الاكتمال. تبدأ مساحة النور على سطح القمر في التناقص التدريجي. حيث يمر القمر بطور الأحدب الثاني, ثم التربيع الثاني, ثم الهلال المتناقص. حتى يدخل القمر في طور المحاق..



وقدر الله منازل القمر. في ثمانية وعشرين منزلا ينزلها القمر في شهر. أربعة عشر منها شامية. وأربعة عشر منها يمانية.. فأولها السرطين, والبطين, والثريا, والدبران, والهقعة, والهنعة, والذراع, والنثرة, والطرف, والجبهة, والزبرة, والصرفة, والعواء, والسماك, وهو آخر الشامية.. والعقرب, والزبابين, والإكليل, والقلب, والشولة, والنعائم, والبلدة, وسعد الذابح, وسعد بلع, وسعد السعود, وسعد الأخبية, ومقدم الدلو, ومؤخر الدلو, والحوت, وهو آخر اليمانية.. ويستتر القمر ليلتين إن كان الشهر ثلاثين يوما. وليلة واحدة إن كان تسعة وعشرين يوما. (حتى عاد) في آخر منازله في رأي العين (كالعرجون القديم). أي كعود الشماريخ إذا عتق. فأنه يرق, ويتقوس, ويصفر.. فشبه القمر في آخر منازله بالعرجون إذا عتق ويبس وتقوس في دقته وصفرته وانحناءه. فصار كغصن النخل اليابس. وهو عنقود التمر (العذق) حين يجف ويصفر ويتقوس.. وارتبطت توقيتات دخول الشهر في التقويم الإسلامي برؤية الهلال المولود توا بعد غروب الشمس. وهو الهلال الوليد. حيث يولد دقيقا. على شكل حرف الراء ( ر). ثم يصير بدرا ويمتلئ نورا. ثم يعود ليتناقص. حتى يصل إلى مرحلة الهلال المتناقص. وتكون صورته على شكل حرف ( C ) باللغة الانجليزية. وهي المرحلة التي تسبق المحاق..



وهذه صورة حقيقة التقطت للهلال الوليد. الذي صار شعارا لكل المسلمين منذ فجر الإسلام. ويبدو في الصورة شامخا في إطلالته, مميزا في هيئته, مهابا عند ولادته في مستهل الشهر القمري. وصار رمزا للمسلمين في مساجدهم, وعتباتهم المقدسة, ومراكزهم الدينية. في شرق الأرض وغربها..

إذن لابد لنا من التمييز بين الهلال المولود في بداية الشهر القمري, وبين الهلال المنقوص, الذي يظهر قبيل نهاية الشهر. . ولابد من التفريق بين الهلال الصحيح, الذي يمثل الإسلام والمسلمين, وهو على شكل حرف (ر). وبين الهلال المعكوس أو المقلوب, الذي يمثل أهم رمز من رموز المحافل الماسونية, وهو على شكل حرف ( C )..



فالهلال المتناقص, والهلال المقلوب. هما من أهم الشعارات الشائعة بين أفراد عبيد الشيطان. وهو شعار مشترك بين الماسونية وعباد الشيطان. ويعتبر الهلال المتناقص هو الأكثر استعمالا عند الساحرات من طائفة (الويكا)..



أما شعار الـ (ين يانغ Yin Yang) وهو الهلال المنقوص والنجمة. فهو من شعاراتهم المشتركة. فـ (ين) تعني الهلال العرجون. ويمثل إلهة القمر (ديانا). و(يانغ) تعني النجمة, التي تمثل إلهة الحب فينوس..

وكان محفل (الهلال) التابع للشرق الأكبر العثماني, من اكبر المحافل الماسونية في لبنان. وسجل بعض أفراد هذا المحفل نشاطا مشبوها في مجال الصحافة والإعلام, التي روجوا من خلالها أفكارهم بطرق ملتوية ومخادعة. . ومنهم جورجي زيدان الذي أطلق على مجلته اسم (الهلال). مستغلا ما يشاع بين الناس من أن الهلال رمز إسلامي. فاتخذ من الهلال المقلوب والمنقوص ( C ) شعارا لمجلته. معبرا بهذا العمل عن معتقداته الماسونية. ومستغلا بذلك ضعف إدراك الناس في التمييز بين شكل الهلال الماسوني المقلوب ( C ). وبين شكل الهلال المعتدل ( ر ). وهو الشكل المنسجم مع مفردات التقويم الإسلامي, المبنية على رؤية ميلاد الهلال في بداية الشهر وليس في نهايته..



والصورة العليا تقدم لنا الدليل القاطع. على أن الهلال المقلوب, الذي يشبه العرجون, يعتبر من الرموز, والشعارات المشتركة بين المحافل الماسونية, والمنظمات الظلامية الضالة, التي تعبد الشياطين..



بافوميت أشهر آلهة عبيد الشيطان

ويتعمد عبيد الشيطان في إظهار صورة إلههم (بافوميت Baphomet). وهو يشير بيده اليسرى إلى هلال مظلم. يقع في أسفل الصورة. بينما يشير بيده اليمنى إلى هلال مضيء. يقع في أعلى الصورة.. ويتبين من الصورة أنهم وضعوا الهلال المقلوب في أعلى المراتب. وجعلوه مشرقا. ووضعوا الهلال الصحيح في أدنى المراتب. وجعلوه مظلما.. فانظر إلى هذه الإساءة السافرة, التي تتعمد تشويه رموزنا بطرق ساخرة ومقززة. وانظر إلى هذا التطاول الوقح على الثقافة الإسلامية, وهذا الأسلوب الرخيص المبتذل المعادي للحضارة الإسلامية, وهذا التجاوز الخطير.

(يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون)..



قلادة شيطانية ويظهر فيها الهلال (C)


ويتضح لنا أيضا أنهم, وعلى الرغم من انحرافهم وقذارتهم,وسقوطهم في مستنقع الشيطان, يميزون بين الأهلة, وعلى دراية تامة بالشعار الذي يتناسب مع طقوسهم الشاذة. فاختاروا لأنفسهم هلالا مقلوبا ومنقوصا ومناقضا ومخالفا للهلال الإسلامي. وهم بعملهم هذا يمعنون في عدائهم للإسلام, ويحاولوا أن يظهروا كراهيتهم للمسلمين, بأسلوب استفزازي ..



العلم البحري لدولة (منظمة) فرسان مالطا ويظهر فيه الهلال (C)


وسارت منظمة فرسان مالطا على النهج الماسوني. فوضعت الهلال المرسوم على شكل حرف ( C ) على علمها البحري. وهي المنظمة المعروفة بعدائها القديم للإسلام والمسلمين. والتي كانت تمارس أبشع أنواع القرصنة البحرية ضد السفن الإسلامية, وتشن أشرس الغارات على السواحل العربية الواقعة شمال أفريقيا..

ومن العجب العجاب. والمفارقات التاريخية التي تبعث على الدهشة والاستياء. أن نرى معظم الدول الإسلامية تضع الهلال المعكوس أو المقلوب على أعلامها الوطنية. ولم تكتشف بعد أن هذا الهلال المقلوب لا يمثلها, ولا يمثل الإسلام. ولا تدري, حتى تاريخ كتابة هذه السطور, أنها ترفع على أعلامها شعار المحافل الماسونية, ورمز المذاهب الظلامية, وعلامة الفرق الشيطانية..



الطربوش الماسوني وعليه الهلال المقلوب والنجمة والسيف


أما كيف تسلل هذا الشعار الماسوني إلى الأعلام العربية والإسلامية؟؟. وكيف انتشر في الأقطار الإسلامية. من دون أن ينتبه اليه احد؟. فالحكاية في منتهى الغرابة. وتدل على جهل السلاطين والحكام. أو إهمالهم, وعدم معرفتهم لأبسط الرموز الإسلامية وأكثرها شيوعا..



الهلال (C) على العلم التركي

وتبدأ الحكاية من العلم التركي, الذي كان يمثل علم الدولة العثمانية. باعتباره أول الإعلام الإسلامية التي انتهجت السياق الخاطئ. ووضعت الهلال بالمقلوب..

فقد تغلغلت الماسونية في مجالس دولة (الرجل المريض), حينما كانت الإمبراطورية العثمانية ترقد على سرير ردهة الأمراض العقلية. بعد أن انخرط سلطانها مراد الخامس في المسلك الماسوني. وهو الشقيق الأكبر للسلطان عبد الحميد الثاني, والذي لم يدم حكمه سوى بضعة أشهر تقريبا, عندما أقصي عن العرش لإصابته بالجنون. وقد انتسب إلى الماسونية عندما كان وليا للعهد. وارتبط بالمحفل الاسكتلندي.. وكان من النتائج الخطيرة لتواجد المحافل الماسونية الأجنبية داخل حدود الدولة العثمانية, احتضان هذه المحافل حركة (الاتحاد والترقي). وهي التي أجبرت السلطان عبد الحميد الثاني. على قبول الشروط المهينة, التي صاغتها المحافل الماسونية في (تراقيا) الغربية. وكانت (سلانيك) معقلا للمتآمرين الماسون. ونجح محفل المشرق الأعظم (المحفل الماسوني الفرنسي) في إزاحة السلطان عبد الحميد وخلعه. وكان عهد جماعة (الاتحاد والترقي), هو العهد الذهبي بالنسبة للحركة الماسونية, التي شهدت انتشارا واسعا في تلك الفترة.. فإذا كانت تلك المحافل الماسونية قادرة على خلع السلاطين, وسن القوانين. فمن المؤكد أنها كانت قادرة على دس سمومها, ونشر رسومها, وتعميم رموزها في شعارات الدولة. وهذا هو ديدنها, ولعبتها الخبيثة التي دأبت على ممارستها في الخفاء..

وإذا كانت هذه المحافل قادرة على زج رموزها وطلاسمها في الدولار الأمريكي, الذي غلفته الرموز الماسونية. ولطخته العبارات الشيطانية. وهو الذي يمثل العملة الورقية لدولة تمتلك قوة طاغية. فما بالك بالدولة الضعيفة, والتي تسمى (دولة الرجل المريض).. إذن كان العلم التركي, يمثل نقطة البداية في تبني فكرة الهلال المعكوس. ثم انسحبت الفكرة على أعلام وشعارات الدول الإسلامية الأخرى, التي نشأت بعد سقوط الإمبراطورية العثمانية وتفككها..

ويكاد يكون الاستثناء الوحيد. هو علم الكويت, الذي اقترحه الشيخ مبارك الصباح رحمة الله عام 1905. حيث يظهر الهلال الإسلامي الصحيح, بشكل ملفت للنظر على علم المشيخة, وعلى العلم البحري الكويتي. وكان اقتراح الشيخ مبارك ينم عن إدراك واسع, ووعي كبير للصورة الحقيقية, التي ينبغي أن يظهر بها الهلال لحظة ميلاده في أول الشهر..

واستكمالا لما تقدم. نذكر أن العلم العراقي, الذي اقترحته سلطة الاحتلال عام 2003. كان مصمما وفق المقاسات الماسونية والشيطانية. ويمكنك أن ترى الهلال المعكوس واضحا في قلب العلم. لكن هذا الاقتراح الساذج قبر في مهده, وجوبه باعتراضات عارمة. من شمال العراق إلى جنوبه..

وانتهجت منظمة الهلال الأحمر, الطريقة الماسونية في اتخاذها الهلال المعكوس شعارا ورمزا لها. من دون أن يفطن اليه احد..

ويتفاخر عبيد الشيطان, وأتباع المذاهب الماسونية, بحمل الميدالية, المتكونة من الهلال المقلوب والنجمة, وعليهما السيف الأسطوري, ويرمز للمذبح, الذي تقدم له القرابين من القطط والكلاب المذبوحة, وشرب دمائها, خلال تأديتهم لطقوسهم الشيطانية المنحرفة, واحتفالاتهم الماجنة..



شعار المذبح الماسوني

_________________

ملك المنتدى



THE KING






avatar
saddam
Admin

الجدي
الحصان
عدد المساهمات : 152
النقاط : 1206
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 01/01/1991
تاريخ التسجيل : 01/06/2009
العمر : 26
الموقع : http://anime101.ba7r.org
العالم كله ضدي
اذا انا على حق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime101.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رموز الماسونية وعبدة الشيطان (سوف نتكلم عن الرمز الاأول)((الهلال))

مُساهمة من طرف saddam في الثلاثاء مايو 18, 2010 11:32 am

وتتهافت معارض الإكسسوارات في الأسواق الغربية. على عرض المجوهرات, والحلي لتصاميم النجمة والهلال المقلوب. وربما تسللت هذه المجوهرات المشبوهة إلى أسواقنا من دون أن نحس بها, أو نعلم بمصدرها..



إننا اليوم بحاجة إلى تنبيه مؤسساتنا الدينية والثقافية. إلى ضرورة تصحيح هذا الخطأ التاريخي الفادح, الذي وقعت فيه الدول الإسلامية. والمتمثل بعدم التمييز بين رمز الهلال الماسوني المعكوس. وبين صورة الهلال الإسلامي المرتبطة بميلاد القمر في بداية الشهر الهجري..

وينبغي أن تسارع الدول الإسلامية إلى إعادة النظر في تصاميم أعلامها الوطنية. حيث يفترض أن يكون شكل الهلال مطابقا للشكل المرسوم في الصورة أعلاه. فالمطلوب تدارك هذا الخطأ الفادح. وستبقى هذه الخطوة مبتورة ومنقوصة. إذا لم تتبعها خطوات تصحيحية أخرى, تتعلق بإدانة المتسببين في هذه الأخطاء, التي تمس الحضارة الإسلامية, وتكشف عن أوجه تآمر المحافل الماسونية, التي تحاملت على الحضارة الإسلامية من خلال دس أفكارها المسمومة بطرق مريبة.. ولو كان المسئولون يحسون بحقيقة هذه الأخطاء, التي تدخل في خانة الأخطاء غير المغتفرة. لكان عليهم أن يعالجوها منذ زمن بعيد. ونخشى أن تبقى هذه الأخطاء على ما هي عليه. ما دام أن البعض يفعلها مع سبق الإصرار والترصد. أو يغض الطرف عنها ويتجاهلها..

المصدر:
شبكة النبأ للكاتب كاظم فنجان

_________________

ملك المنتدى



THE KING






avatar
saddam
Admin

الجدي
الحصان
عدد المساهمات : 152
النقاط : 1206
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 01/01/1991
تاريخ التسجيل : 01/06/2009
العمر : 26
الموقع : http://anime101.ba7r.org
العالم كله ضدي
اذا انا على حق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime101.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى